عاجلعاجل

سلطات تعز تؤكد العمل على خطة وطنية لتحصين المجتمع من الفكر الحوثي

سلطات تعز تؤكد العمل على خطة وطنية لتحصين المجتمع من الفكر الحوثي

أكدت السلطة المحلية بمحافظة تعز، أنها بصدد إعداد مشروع خطة وطنية لتوعية وتحصين المجتمع من الفكر الطائفي لجماعة الحوثي الإرهابية.

جاء ذلك خلال لقاء، جمع وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، الثلاثاء، مع رؤساء وممثلي الدوائر الإعلامية للأحزاب والمكونات السياسية بالمحافظة.

وفي اللقاء الذي حضره مدير عام الإعلام والعلاقات العامة بالمحافظة قاسم إبراهيم، ناقش الاجتماع إعداد برنامج وخطة اعلامية موحدة لمواجهة الفكر المغلوط لجماعة الحوثين.

وشدد وكيل أول محافظة تعز عبدالقوي المخلافي على أهمية هذا اللقاء برؤساء وممثلي الدوائر الاعلامية للاحزاب والمكونات لما لها من دور هام في تاثيرها على حاضنتها الجماهيرية وعلى الرأي العام كما أشار إلى أن هذا اللقاء أتى ضمن "عدد من مخرجات اجتماع لجنة تعزيز الثقافة الوطنية والوعي الجمهوري من اجل تنفيذ الرؤية العامة للبرنامج العام لمواجهة الفكر المغلوط لمليشيا الحوثي".

وأكد الاجتماع على أهمية ودور الإعلام في مواجهة الفكر الحوثي بهدف ترسيخ الوعي الجمهوري وتعزيز الثقافة الوطنية لدى المجتمع وغرس القيم والمبادئ والولاء الوطني في عقول ونفوس النشى والشباب وذلك وفقا لخطة عملية تنفذ على أرض الواقع.

وخلص اللقاء إلى إعداد برنامج وخطة إعلامية موحدة للأحزاب والمكونات السياسية لتكون ضمن خطة إعلامية شاملة على ضوء أهداف البرنامج العام ورؤيته ورسالته وعرضها خلال الاجتماع القادم لمناقشتها وإقرارها.