الاثنين 27/مايو/2024
عاجلعاجل

"الرئاسة" تختتم دورة إعداد التقارير والمذكرات الرسمية لموظفيها

"الرئاسة" تختتم دورة إعداد التقارير والمذكرات الرسمية لموظفيها

متابعة خاصة

اختتمت رئاسة الجمهورية، اليوم الثلاثاء، في العاصمة المؤقتة عدن دورة إعداد التقارير والمذكرات والخطابات الرسمية لموظفي المكتب والأمانة العامة بالرئاسة.

وفي ختام الدورة التي استمرت ثلاثة أيام ألقى نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية إقبال بهادر كلمة نقل خلالها تحايا الدكتور يحيى الشعيبي مدير مكتب رئاسة الجمهورية الذي شدد على إقامة الدورة التدريبية ليستفيد منها موظفي مكتبي رئاسة الجمهورية والأمانة العامة .

وثمن بهادر حرص جميع المشاركين والمشاركات من موظفي المكتبين على الحضور خلال أيام الدورة والاهتمام بأهدافها والأجندة التي ستضيف خبرات جديدة إلى جانب خبراتهم.

من جهتها، أوضحت مسؤولة التدريب والتأهيل بمكتب رئاسة الجمهورية سميرة الفهيدي "أن عجلة التنمية قد بدأت تدور بدعم فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليم رئيس مجلس القيادة الرئاسي لتعيد لمؤسسات الدولة وجهها الحقيقة لتتمكن من للقيام بدورها الوظيفي والخدمي وبما يحقق استقرار وبناء الدولة، بالإضافة إلى الرعاية الكريمة من الدكتور يحيى الشعيبي مدير مكتب رئاسة الجمهورية في دعم برامج التدريب والتأهيل للموظفين".

وأكدت الفهيدي أن هذه الدورة جزء من الدورات القادمة التي تسعى إدارة التدريب والتأهيل في مكتب رئاسة الجمهورية لإقامتها فيما بعد بهدف تمكين موظفي المؤسسة الرئاسية من عملهم.. مُتمنيةً للمشاركين التوفيق والنجاح في عملهم.

وعبر الموظفون "عن جزيل شكرهم لمعالي الدكتور يحيى الشعيبي مدير مكتب رئاسة الجمهورية الذي حرص على إقامة الدورة، مقدمًا لها كافة أوجه الدعم لتسهم في إفادة المشاركين وزيادة خبرتهم".

وهدفت الدورة التدريبية التي استمرت ثلاثة أيام في العاصمة المؤقتة عدن من 12-14 نوفمبر/ تشرين ثان الجاري وبمشاركة (25) موظف وموظفة إلى تطوير أداء الموظفين واكتسابهم معارف جديدة في إطار عملهم لإعداد التقارير والمذكرات والخطابات الرسمية.