الاثنين 20/مايو/2024
عاجلعاجل

جماعة الحوثي تستحدث سجونًا سرية للناشطين في صنعاء

جماعة الحوثي تستحدث سجونًا سرية للناشطين في صنعاء

كشف محامي عن مصادر مطلعة في صنعاء، أن جماعة الحوثي الإرهابية، جهزت سجونًا سرية جديدة خاصة بالناشطين، الذين يتناولوا قضايا الفساد التي تمارسة الجماعة في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

وقال المحامي عبدالفتاح الوشلي "الفاسدين جهزوا للناشطين ضد الفساد والطغيان سجون ومعتقلات خفية وسرية جديدة، وتتبع جهات جديدة على شان من يتم اعتقاله في قادم الأيام ويذهب أهله للبحث عنه ومتابعة الإفراج عنه لن يجدوه في اي جهة امنية ايا كانت لانه فعلا ليس عندهم".

وأضاف في منشور على صفحته فيسبوك "يقال إن الجهة الجديدة هي الشرطة العسكرية، أو تابعة للشرطة العسكرية التابعة لجماعة الحوثي، وفي أماكن سرية ويدير السجون والمعتقلات الجديدة اشخاص يتم انتقائهم من حثالات المجتمع لهذه المهمة القذرة".

من جهته، علق النائب في البرلمان التابع لجماعة الحوثي، أحمد سيف حاشد على منشور الوشلي "أنا سمعت عن هذا من بعض المصادر والمعتقل المغيب محمد المليكي دخل في إطار نشاط هذه الأجهزة المستحدثة".

وخلال الفترة الآخيرة صعدت جماعة الحوثي الإرهابية من عمليات الإختطافات ضد الناشطين والصحفيين الذين يتداولون قضايا الفساد التي تمارسه الجماعة في مناطقها من أجل إرهابهم وتكميم أصواتهم.